بالفيديو.. الشيخ الراحل محمد أحمد حسن يحكي أطرف المواقف التي مرت به.. دكتور مصري سأله أنت أم كلثوم السودان؟ وتلقى هجوم من النساء لهذا السبب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بالفيديو.. الشيخ الراحل محمد أحمد حسن يحكي أطرف المواقف التي مرت به.. دكتور مصري سأله أنت أم كلثوم السودان؟ وتلقى هجوم من النساء لهذا السبب عبر صحافة نت السودان والان إلى التفاصيل :

لم يكن الشيخ محمد أحمد حسن الذي ووري جسده الثرى الأسبوع الماضي، مجرد داعية، بل كان من نجوم المجتمع بشهرته وحب السودانيين لأسلوبه الموغل في البساطة واستخدام “القفشات”...

بالفيديو.. الشيخ الراحل محمد أحمد حسن يحكي أطرف المواقف التي مرت به.. دكتور مصري سأله أنت أم كلثوم السودان؟ وتلقى هجوم من النساء لهذا السبب النيلين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو.. الشيخ الراحل محمد أحمد حسن يحكي أطرف المواقف التي مرت به.. دكتور مصري سأله أنت أم كلثوم السودان؟ وتلقى هجوم من النساء لهذا السبب الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/06/02 الساعة 03:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النيلين - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت السودان ) قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.