تمديد عمل لجنة فض الاعتصام لـ(3) اشهر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تمديد عمل لجنة فض الاعتصام لـ(3) اشهر عبر صحافة نت السودان والان إلى التفاصيل :

الخرطوم : وجدان طلحة

كشفت مصادر حكومية أن رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك وافق على تمديد فترة عمل لجنة فض اعتصام القيادة العامة لـ( 3) أشهر لتتمكن من إكمال التحقيق، ووعد بتوفير المعينات التي تساعد في التوصل إلى نتائج حقيقية.

وقالت المصادر لـ(السوداني)، إن رئيس اللجنة نبيل أديب بعث بخطاب لرئيس الوزراء أكد فيه أن اللجنة لم تستفيد من فترة التمديد الأولى من 22 مارس إلى 22 يونيو الماضي، لأن البلاد كانت تحت الحظر بسبب جائحة كورونا.

وطالب أديب في خطابه بتمديد فترة عمل اللجنة، وشكا من عدم توفر بعض الأجهزة التي تساعد في الوصول إلى بينات.

وأكد رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك الأسبوع الماضي وجود صعوبات تواجه عمل اللجنة منها الإغلاق الكامل في الخرطوم والولايات بسبب جائحة كورونا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تمديد عمل لجنة فض الاعتصام لـ(3) اشهر الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني - أخبار السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت السودان ) قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.