انعدام الري يضعف التحضير للصيفي غربي المناقل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن انعدام الري يضعف التحضير للصيفي غربي المناقل عبر صحافة نت السودان والان إلى التفاصيل :

السودان اليوم :

اكد ممثل مزارعي الماطوري غربي المناقل دفع الله الكاهلي ضعف التحضير للموسم الصيفي

و قال ل (السوداني) إن نسبة التحضير لا تتجاوز 20% بسبب انعدام الوقود والغياب الكامل للحكومة و ادارة الري وتقاعسها عن مهامها من اصلاح للكباري ومجاري المياه الكبري والصغرى لم تدخل حتى اﻵن في عملية الصيانة، مؤكدا انعدام مياه الري في عدد من اقسام مشروع الجزيرة ، واضاف نحن في آخر شهر يونيو والزراعه مواقيت ،

منوها للخسائر التي تعرض لها المزارعون نتيجة لعدم وجود مياه الري ، لافتا لتفاجؤ المزراعين بانقطاع مياه الري بعد إكمال الزراعة وان هطول الأمطار في الاسبوع الماضي ادى لتلف البذور ، لافتا لتحديات كبيرة واجهت المزارعين مع بداية الموسم اهمها الوقود .

انعدام الري يضعف التحضير للصيفي غربي المناقل السودان اليوم.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر انعدام الري يضعف التحضير للصيفي غربي المناقل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/07/01 الساعة 12:58 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم - أخبار السودان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة نت السودان ) قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.